ايران بالعربي – قائد الحرس الثوري الايراني اللواء حسين سلامي: في الخريطة السياسية لعالم اليوم لايوجد مكان للضعفاء .. هذا هو منطق القوى الشيطانية للسيطرة على العالم وعلينا وضع حد لهذا المنطق .. العدو حوّل كل ساحات حياتنا الى ساحات حرب، لذلك لابد من العمل بطريقة جهادية في كافة الصعد .. نحن مُجبرون على ان نكون أقوياء، ولايمكن الحصول على القوة دون الحصول على العلم

2 تعليقات

  1. تفجير مدينة كرمان من المؤكد ان تلك الحقائب المتفجرة وضعت وخطط لها بمعرفة الصهاينة متمثلة في الموساد بالتعاون مع حركات انفصالية إرهابية تعمل ضد إيران مثل حركة مجاهدي خلق مع تنظيم انفصالي آخر يدعى حركة النضال العربي لتحرير الأحواز- الاسم الآخر للأهواز- وهي حركة تعتبرها إيران تنظيماً إرهابياً شديد الإرهاب وتسعى تلك الحركة إلى إقامة دولة مستقلة للأقلية الإثنية العربية في إقليم خوزستان الجنوبي المنتج للنفط كذلك مجموعة من الأكراد الانفصاليين في إقليم كردستان العراق حيث معقل الموساد الصهيوني كما يجب تحليل التربة جيدا في موقع الانفجار ومعرفة نوعية المتفجرات المستخدمة ومن أين جلبت الي إيران هل من داخل إيران او من خارج إيران واستخدام وتحليل كاميرات المراقبة في منطقة الانفجار وقرب منطقة الانفجار واخذ أقوال الشهود في منطقة الانفجار واقوال المصابين في منطقة الانفجار للوصول إلى مدبري الانفجار. الرحمة والمغفرة والعتق من النار للجميع بإذن الله تعالى ونعتبرهم شهداء الواجب في الدفاع عن الجمهورية الإسلامية الإيرانية العظيمة.

  2. أعتقد يجب على الحرس الثوري الإيراني مع مؤسسة الصناعات العسكرية الإيرانية تطوير مدافع الهاون عيار 120 ملم على أن يكون التطوير في القذيفة نفسها بأن يكون بها دفع صاروخي للقذيفة لكي تصل إلى ارتفاع 10 كيلومترا في الجو وتهبط بزاوية 90 درجة من هذا الارتفاع لتصل إلى مدى إصابة 15 كيلومترا من موقع الإطلاق بالطبع هذا ممكن من الناحية علوم فيزياء الحركية.

وضع تعليق

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا