ايران بالعربي – تحتفل شبكة ايران بالعربي اليوم، الثالث من شباط/فبراير بذكرى سنويتها الـ 5 بعد تخطيها الكثير من العقبات والتحديات.

وغطّت ايران بالعربي عبر سنواتها الخمس أحداث ايران حصرا، فهي المنصة الإعلامية الوحيدة على صعيد العالم التي ترصد الأخبار المتعلقة بايران فقط.

وقد واكبت ايران بالعربي الأحداث الرئيسية التي ميزت ايران خلال هذه الفترة، وأهمها عملية اغتيال الجنرال قاسم سليماني وتفاصيل الحرب التي قادها ضد داعش، وحرب الناقلات والمواجهات والاحتكاكات الميدانية بين طهران من جهة وتل أبيب وواشنطن من جهة أخرى، والانتخابات الرئاسية الايرانية في 2017 و 2021 والعقوبات الأمريكية وخروج ترامب من الإتفاق النووي وتداعيات القرار، اضافة الى الاحتجاجات والكوارث الطبيعية، التي شهدتها البلاد طيلة الأعوام الماضية.

خلال هذه الفترة، تحوّلت ايران بالعربي الى مصدر خبري معتمد لنقل وقائع ايران، عندما نجحت في كسب ثقة المتابعين، لمصداقيتها واستقلاليتها ولمواكبتها أهم الأحداث على مدار الساعة ولتقديمها صورة واقعية وحيادية عن ايران.

لقد أجرت ايران بالعربي ومنذ عام 2017 لقاءات مع العديد من الشخصيات الايرانية البارزة، وحققت سبقا صحفيا لمئات الأخبار الخاصة والهامة من أصل حوالي 25 ألف منشور تم نشره حتى الآن، وحظيت منشوراتها بزهاء 80 مليون مشاهدة وفق بيانات موقع تلغرام.

على مدى السنوات الماضية بذلنا قصارى جهدنا لنقل حقيقة ايران كماهي، لنترك لمتابعينا خيار تقييم هذه الحقيقة والحكم عليها سلبا أو إيجابا.

واليوم وبعد خمس سنوات من العمل الدؤوب، نجدد العهد على مواصلة هذا النهج مستقبلا، وبذل المزيد من الجهود لنكون عند حسن ظنكم، وما التوفيق الا من عند الله.

مع بالغ الاحترام
ادارة شبكة ايران بالعربي

www.irannewsagency.net

https://t.me/Iran_Bel_Arabi

https://chat.whatsapp.com/FdDwgORwu7n3azqMY7H11J

وضع تعليق

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا