ايران بالعربي – مقتطفات خبرية من مستجدات تفشي فيروس كورونا في ايران خلال 24 ساعة الماضية:

سجلت ايران رقما قياسيا جديدا في عدد الوفيات اليومية الناجمة عن فيروس كورونا، حيث اعلنت وزارة الصحة وفاة 200 شخص خلال الـ 24 ساعة الماضية

كشف رئيس جامعة العلوم الطبية في محافظة كُلستان شمال ايران “عبدالرضا فاضل” عن دراسة علمية تشير الى اصابة اكثر من 57% من سكان المحافظة المطلة على بحر قزوين بفيروس كورونا.

كشف مساعد رئيس جامعة العلوم الطبية في محافظة كلستان شمال ايران “سراج الدين عارف نيا” عن اصابة 200 شخص بعد مشاركتهم في حفلَي زواج في المحافظة ووفاة 5 منهم حتى الآن، كما اشار الى ان أعمار 50% من المصابين في كُلستان تحت الـ 30 عاما، مضيفا أن 250 طفلا اصيبوا بالفيروس منذ انتشاره وحتى الآن، توفي 11 منهم.

استبعد وكيل وزارة الصحة الايرانية “ايرج حريرتشي” كليا امكانية توفر لقاح لفيروس كورونا المستجد في الأسواق خلال اقل من عام.

أعلن رئيس مقر مكافحة فيروس كورونا في طهران “علي رضا زالي” تسجيل 534 اصابة بفيروس كورونا في العاصمة الايرانية خلال 24 ساعة الماضية وهي حصيلة مرتفعة مقارنة بالأسابيع الماضية.

كشف رئيس مجلس بلدية طهران “محسن هاشمي رفسنجاني” عن دفن 70 شخصا في مقبرة جنة الزهراء جنوب طهران أمس، توفوا بسبب فيروس كورونا.

اعلن رئيس جامعة العلوم الطبية في محافظة البرز غرب طهران أن الطواقم الطبية في مستشفيات المحافظة “مصابة بالإرهاق الجسدي والنفسي الشديد.”

أكد النائب في البرلمان الايراني “منصور آرامي” اصابته بفيروس كورونا المستجد وظهور علائم المرض عليه.

وضع تعليق

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا